بالصور : السعود تعرض برنامجها الانتخابي بشكل مميز .

بالصور : السعود تعرض برنامجها الانتخابي بشكل مميز .

 

وكالة محليات  الاخباري – احمد صلاح الشوعاني – أعلنت المرشحة للانتخابات البرلمانية للمجلس العشرين عن الدائرة الثانية في عمان عن قائمة تحالف نماء والعمل لمقعد الكوتا برنامجها الانتخابي المميز الذي لاقى قبول من قبل الناخبين من أبناء الدائرة الثانية.
 
 
وجاء البرنامج وفق متطلبات المرحلة المقبلة التي تحتاج لوجود مشرع ومراقب حقيقي بمثل ابناء الدائرة الانتخابية تحت قبة البرلمان.
 
 
ومن خلال الاطلاع أهم النقاط التي جاءت في البرنامج الانتخابي تطرقت السعود الى الأوراق النقاشية التي قدمها صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني خلال السنوات الماضية واكدت السعود ان تطبيق العمل على الأوراق النقاشية كفيل بحل العديد من القضايا الوطنية وهي كفيلة بأن تساعد بوضع حلول جذرية لو عملنا بها مؤكده انها ستعمل عليها في المرحلة المقبلة.
 
 
وتحدثت السعود في برنامجها عن اليه تشكيل لجان لمتابعة ما يحتاجه المواطنين في الدائرة الانتخابية كي يكون هناك متابعة اولا بأول .
 
 
واضافت ان ما يحتاجه ابناء الدائرة الثانية تم وضعة في برنامج انتخابي شارك في أعداده أبناء الدائرة الثانية وهو ما سنعمل على تطبيقه خلال السنوات المقبلة وسيكون المراقب على تنفيذه هم الناخبين فهو حق لهم .
 
 
ودعت إلسعود ابناء لدائرة الثانية للتصويت للقائمة وللكوتا لان المرحلة تحتاج ان نكون يد واحدة من اجل تقديم الخدمات والرقابة لابناء الدائرة الثانية الذين يستحقون ذلك.
 
 
الجدير بالذكر أن المرشحة مي السعود من المرشحين الأكفاء الذين خدموا ابناء الدائرة الثانية والوطن بشكل كبير وهي تعمل في مجال العمل التطوعي الخدماتي منذ سنوات طويلة دون مقابل وهي تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في الدائرة الثانية .
 
 
ويعرفها ابناء الدائرة الثانية الذين طلبوا منها خوض الانتخابات لتكون صوتهم وعينهم ولسانهم تحت قبة البرلمان.
 
 
نص البرنامج الانتخابي للمرشحة ليطلع عليه ابناء الدائرة الانتخابية الثانية عمان ليكونوا داعمين للمرشحة السعود يوم 10/9/2024.