اتحاد الكرة يصدر جداول مباريات الأسابيع المتبقية من دوري المحترفين

اتحاد الكرة يصدر جداول مباريات الأسابيع المتبقية من دوري المحترفين

محليات الاخباري

أصدر الاتحاد الأردني لكرة القدم، جدول مباريات الأسابيع من السابع عشر وحتى الحادي والعشرين، من الدوري الأردني للمحترفين 2022.
وراعى الجدول فترة التوقف الدولية خلال 19 – 27 أيلول المقبل حيث يتخللها إقامة البطولة الرباعية التي يستضيفها الاتحاد الأردني لكرة القدم، بمشاركة المنتخب الوطني بالإضافة إلى منتخبات سوريا والعراق وعُمان.
كما تقام مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس الأردن خلال الفترة 14 – 16 أيلول، فيما تلعب مواجهات دور الـ 8 خلال الفترة 14 – 16 تشرين الأول، بالإضافة إلى إغلاق ستاد عمان الدولي اعتبارا من 2 تشرين الأول المقبل لصيانة أرضية الملعب، حيث سيتم إقامة بعض اللقاءات على ملعبي البتراء والسلط خلال الفترة المقبلة.
وأشار اتحاد الكرة في خبر صحفي اليوم إلى أنه سيتم تحديد مواعيد مباريات الأسبوع الثاني والعشرين من دوري المحترفين، بعد مراعاة توحيد مواعيد مباريات الفرق التي ستنافس على لقب البطولة أو الفرق المهددة بالهبوط لمصاف أندية الدرجة الأولى للموسم القادم، على أن يتم إجراء القرعة لتحديد ملاعب مباريات هذه الفرق في حال كان الملعب الذي سيستضيف هذه المباريات معتمدا كملعب بيتي لأكثر من فريق.
— (بترا)