أورنج الأردن تعلن الفائزين بالنسخة المحلية من جائزة مشاريع التنمية المجتمعية

أورنج الأردن تعلن الفائزين بالنسخة المحلية من جائزة مشاريع التنمية المجتمعية

محليات الاخباري

أعلنت شركة أورنج الأردن، عن الفائزين بالنسخة المحلية السادسة من جائزة أورنج لمشاريع التنمية المجتمعية 2022.
جاء ذلك خلال فعالية أقيمت اليوم الثلاثاء، في قرية أورنج الرقمية للإعلان عن الجائزة التي تهدف إلى دعم المشاريع التي تسخّر التكنولوجيا في مختلف المجالات مثل الصحة والزراعة والتعليم والطاقة والتجارة والصناعة، إضافة إلى تسليط الضوء على أصحاب الإبداعات المميزة وتكريمهم.
واختارت لجنة التحكيم 3 مشاريع فائزة في النسخة المحلية، بعد عرض 6 مشاريع في المرحلة النهائية من أصل 66 مشروعاً تقدم للجائزة، بناء على معايير محددة منها التنافسية، وقابلية التنفيذ والنمو والاستدامة، لينال المشروع الفائز في المركز الأول جائزة قيمتها 5 آلاف دينار، وفي المركز الثاني 3 آلاف دينار، وألفي دينار للمركز الثالث.
وفاز مشروع “كادر” بالمركز الأول، وهو تطبيق للهاتف المحمول يربط العمال بالسّاعة المؤهلين مع الشركات في عدّة قطاعات باستخدام تقنية مطابقة متقدمة، بينما حلّ موقع “عرب ثيرابي” المتخصص في الصحة النفسية في المركز الثاني، وجاء في المركز الثالث مشروع “بيبرازي”، لجمع الورق المستعمل من المؤسسات التعليمية والشركات والأفراد والصوف غير المعالج من مصادر مختلفة ثم إعادة تدويره ومعالجته وبيعه في السوق.
وستتأهل المشاريع الفائزة للمشاركة في النسخة الدولية التي تبلغ قيمة الجائزة الأولى 25 ألف يورو، والثانية 15 ألف يورو، والثالثة 10 آلاف يورو، إضافة إلى جائزة المشاريع النسائية بقيمة 20 ألف يورو.
وهنّأت أورنج الأردن الفائزين بالنسخة المحلية من الجائزة، مؤكدة أهمية المسابقة في تشجيع الشباب والشابات على تبني الابتكار القائم على التكنولوجيا من أجل تقديم حلول مجدية اقتصادياً ومجتمعياً.
وتأتي المسابقة، التي تلتزم أورنج الأردن بتنفيذها منذ عام 2017، امتداداً لجهود الشركة في دعم نمو وتوسع الشركات الناشئة وتطوير المنظومة الريادية، وانطلاقاً من دورها كمزود رقمي ومسؤول ضمن مسؤوليتها الاجتماعية التي تولي اهتماماً كبيراً لدعم الريادة وتمكين المرأة وتعزيز فرص الشباب.
–(بترا)