فريق KTM عمان يختتم مشاركته في رالي أدفنتشر لبنان

فريق KTM عمان يختتم مشاركته في رالي أدفنتشر لبنان

محليات الاخباري

اختتم فريق KTM عمان اليوم الاثنين مشاركته في رالي أدفنتشر لبنان الذي استمر لمدة ثلاث ايام في العاصمة اللبنانية بيروت.

ويضم الفريق كل من: الكابتن محمد ابو فروة، والكابتن محمد البنا، والكابتن أنس شابسوغ على متن KTM 390 ، والكابتن ساهر عبد الهادي على متن KTM 1190

وشارك في الرالي فريق KTM لبنان الذي يضم نخبة مميزة من الدراجين اللبنانيين، وعدد من مالكي دراجات KTM أدفنتشر في الأردن ولبنان وصل عددهم إلى 24 مشارك في جولة شملت جبال برمانا ووديانها بإتجاه منطقة فالوغا، والجنوب اللبناني عبر الطرق الوعرة، وعبر الطبيعة الجميلة، والمنوعة، ومرتفعات الثلج.

كما شمل الرالي نزول وادي بسري الواقع في منطقة جزين في لبنان الجنوبي التي تعتبر المنبع الأول لنهر صيدا حتى الشمال وصولًا الى فريا ، حيث غابات الأرز التي يشتهر لها لبنان، واختتم الرالي يومه الاخير في محمية أرز تنورين.

وقال مؤسس فريق KTM عمان تامر دروزة، إن المشاركة الأردنية كانت متميزة على صعيد الإمكانيات التي يمتلكها الفريق بفضل وجود دراجات KTM أدڤنتشر 390 سي سي و 890 سي سي، اتاحت للفريق اكتشاف قدراته بشكل اكبر عبر الطرق الوعرة والجبلية التي تمتاز بها الطبيعة في لبنان.

واضاف أن المسار الذي اختياره من قبل القائمين على الرالي، أظهر الخبرات المتراكمة التي اكتسبها الفريق في التحديات التي تقيمها”دروزة موتورز” داخل وخارج الأردن، مشيرا إلى ضرورة دعم هذه الرياضات الفردية التي تضع الأردن على منصات التتويج.
وأشار دروزة إلى أنه سيتم خلال الأيام إطلاق “أكاديمية أدفنتشر عمان” التي سيكون من مهامها تنمية روح المغامرة لدى مالكي الأدفنتشر، وتطوير مهاراتهم في قيادة KTM الأدفنتشر، ومساعدتهم على تجاوز التحديات وفق طرق علمية ومدروسة وعلى يد أفضل الخبراء الدوليين.

يشار إلى أن شركة KTM هي شركة نمساوية، وحصلت على بطولة العالم في رالي داكار الدولي على مدى 20 عاما، إضافة إلى حصولها على المراكز الأولى في سباقات مثل: المتوركروس، والأنديورو، والإفرود، وغيرها، ووكيلها في الأردن “دروزة موتورز”.