قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي
- اهم الأخبار, محليات
- ديسمبر 21, 2022

وكالة محليات الاخباري – الاخباري – تواصل وزارة الشباب وأمانة عمّان الكبرى، بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار، ووزارة الاتصال الحكومي، وهيئة تنشيط السياحة، تنظيم الفعاليات الجماهيرية في المدرج الروماني والساحة الهاشمية ومدرج الأوديون في وسط البلد، لمتابعة مباريات المنتخب الوطني لكرة القدم في نهائيات كأس العالم عبر البث المباشر، ضمن أجواء وطنية تجمع الأردنيين خلف
قراءة المزيد
وكالة محليات الاخباري – عمان – أدانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين استيلاء سلطات الاحتلال الإسرائيلي على أراضٍ تابعة لبطريركية الروم الأرثوذكس في بلدة سلوان في القدس الشرقية المحتلة؛ خرقًا صارخًا للقانون الدولي والقانون الدولي الإنساني، وانتهاكًا للوضع التاريخي والقانوني القائم. وأكّد الناطق الرسمي باسم الوزارة فؤاد المجالي رفض المملكة المطلق جميع الإجراءات الأحادية واللاشرعية والممارسات الاستفزازية
قراءة المزيد
وكالة محليات الاخباري – عمان – أظهرت معطيات إحصائية محلية وأخرى عالمية، أن معدلات التضخم بالمملكة خلال السنوات الخمس الأخيرة، كانت بالمجمل أقل من مثيلاتها العالمية، حيث بلغت 2.198% بالمملكة، مقابل 5.194% عالميا. وتعطي المعطيات مؤشرا واضحا أن الأردن استطاع السيطرة على موجة الغلاء التي دخلها العالم بالسنوات الأخيرة الممتدة من عام 2021 وحتى
قراءة المزيد
وكالة محليات الاخباري – عمان – قال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، رئيس دائرة شؤون اللاجئين أحمد أبو هولي، إن اللاجئين يمثلون 42% من سكان دولة فلسطين، في حين يبلغ عدد اللاجئين المسجلين لدى الأونروا قرابة 6.2 ملايين لاجئ يتوزعون على 58 مخيماً رسمياً. وأضاف أبو هولي، في بيان صحفي صدر عنه السبت،
قراءة المزيد
وكالة محليات الاخباري – عمان – جددت شركة البريد الأردني، تحذيرها من رسائل نصية وبريد إلكتروني احتيالي تنتحل صفة البريد، أو بعض الجهات الرسمية، وتدّعي وجود شحنات بانتظار استكمال الإجراءات أو نقص في المعلومات، أو تسديد رسوم مالية. وأوضحت الشركة في بيان السبت، أن الرسائل والروابط المتداولة عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية وتطبيقات المراسلة المختلفة،
قراءة المزيد
وكالة محليات الاخباري – عمان – نفذت وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، السبت، حملة نظافة في منطقة غابات برقش بمحافظة إربد، وذلك في إطار تنفيذ برامج الاستراتيجية الوطنية للنظافة والحد من الإلقاء العشوائي للنفايات للأعوام (2026-2027). وتأتي الحملة ضمن مبادرة “معاً أردن أجمل” التي تنفذها الوزارة بشكل مستمر في مختلف مناطق المملكة، بمشاركة متطوعين
قراءة المزيد



