محمية الأزرق تفوز كواحدة من أفضل 100موقع مستدام في العالم
- اهم الأخبار, منوعات
- سبتمبر 27, 2022

وكالة محليات الاخباري – عمان – ببالغ الحزن والأسى، تنعى إدارة مستشفيات البشير ممثلة بعطوفة المدير العام الدكتور عاطف النمورة، ومدراء المستشفيات، ورؤساء الأقسام، وكافة الموظفين، الزميلة الدكتورة رزان فؤاد حداد اختصاصية النسائية والتوليد في مستشفى النسائية والأطفال / إدارة مستشفيات البشير، التي وافتها المنية اليوم. وإذ نتقدم من أسرتها الكريمة وذويها وزملائها بأصدق مشاعر التعزية والمواساة، فإننا
قراءة المزيد
بقلم : أمل خضر وكالة محليات الاخباري – عمان -ليس أخطر ما يواجه البشرية ما يُرى على الشاشات بل ما يتشكل خلفها فالأحداث الكبرى لا تبدأ بانفجارٍ مدوٍّ وإنما بتصدعات صغيرة لا يلتفت إليها أحد ثم لا يلبث الجميع أن يكتشفوا أنهم يقفون فوق أرض لم تعد هي الأرض التي عرفوها. العالم اليوم لا
قراءة المزيد
وكالة محليات الاخباري – عمان – وقعت الجامعة الهاشمية مذكرتي تفاهم مع شركة جدارا للمعدات والأنظمة الدفاعية، وشركة التقنية للاستشارات الإدارية والتربوية، لتعزيز التعاون الأكاديمي والبحثي والتقني، وربط مخرجات التعليم العالي بالصناعة الوطنية والاحتياجات المجتمعية، وتوفير التدريب النوعي لطلبة الجامعة وأعضاء هيئة التدريس فيها. وقع المذكرتين المنفصلتين عن الجامعة نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور حسن
قراءة المزيد
وكالة محليات الاخباري – عمان – وقع في وزارة العمل اليوم الخميس عقد عمل جماعي بين النقابة العامة للعاملين في الموانئ البحرية والتخليص وشركة “اي بي إم تيرمينال” لتحسين المزايا الوظيفية ل208 عاملين وعاملات في الشركة. وقال أمين عام الوزارة الدكتور عبد الحليم دوجان خلال رعايته للتوقيع بحضور نائب رئيس الإتحاد العام لنقابات عمال
قراءة المزيد
وكالة محليات الاخباري – عمان – أكدت وزيرة التنمية الاجتماعية وفاء بني مصطفى أن تمكين المرأة اقتصادياً يشكل أولوية، مشددة على أهمية دعم المشاريع الإنتاجية المولدة لفرص العمل وتعزيز دور الجمعيات الخيرية في التنمية المستدامة. جاء ذلك خلال جولة ميدانية أجرتها، الخميس، في لواء البادية الشمالية الغربية بمحافظة المفرق، تفقدت خلالها عدداً
قراءة المزيد
وكالة محليات الاخباري – عمان – وصل وزير الصحة الدكتور إبراهيم البدور، اليوم الخميس، إلى العاصمة السورية دمشق على رأس وفد رسمي أردني رفيع المستوى يمثل القطاع الصحي الأردني في زيارة عمل تهدف إلى تعزيز التعاون الثنائي بين الأردن وسوريا في القطاع الصحي، وبدء تفعيل مذكرة التفاهم الصحية الموقعة بين البلدين. واستهل الوفد الأردني
قراءة المزيد



