وكالة محليات الاخباري – عمان – ضمن مسؤوليته الاجتماعية وحرصه على تعزيز الوعي المجتمعي، نفذ مستشفى الاستقلال فعالية توعوية في معهد التدريب المهني القويسمة بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، بعنوان “الوعي خط الدفاع الأول في مواجهة المخدرات”، قدمها أحد أطباء قسم “مطمئنة” لعلاج الإدمان التابع للمستشفى.
وشهدت الفعالية تفاعلاً ومشاركة مميزة من الشباب والشابات من طلبة المعهد، حيث دار حوار بنّاء ونقاشات هادفة حول الموضوع، عكست مستوى الوعي والاهتمام لدى المشاركين














