تأهل المنتخب الوطني إلى كأس العالم لكرة السلة

تأهل المنتخب الوطني إلى كأس العالم لكرة السلة

محليات الاخباري

عمت الفرحة الشارع المحلي منذ ساعات الصباح بعد تأهل المنتخب الوطني لكرة السلة إلى نهائيات كأس العالم.
وجاء تأهل المنتخب الوطني رسميا بعد خسارة المنتخب السعودي صباح اليوم أمام المنتخب النيوزيلندي ليتأهل منتخبنا رسميا بعيدا عن نتيجة مباراته اليوم أمام الهند ومباراته يوم الاثنين المقبل أمام الفلبين.
وكشف الأردنيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن بالغ فرحتهم بتأهل منتخبنا للمونديال، مؤكدين اعتزازهم بهذا الإنجاز الذي يأتي للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخ السلة الأردنية.
وغرد الكثير من المشجعين والمختصين الإعلاميين، معبرين عن فخرهم بنجوم المنتخب الذين نجحوا في التأهل للمونديال الذي يشكل قمة منافسات كرة السلة في العالم.
وعبر نجم المنتخب الوطني السابق لكرة القدم حاتم عقل في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) عن بالغ سعادته بهذا الإنجاز موجها الشكر للجنة المؤقتة للاتحاد والجهاز الفني للمنتخب واللاعبين على الوصول إلى هذه المرحلة المتقدمة.
وقال: اعشق كرة القدم ولكن هذا لا يمنعني من متابعة إنجازات السلة الأردنية التي نجحت في التأهل للمونديال، متمنيا للمنتخب المزيد من النجاحات.
أما المشجع فريد فريحات فقد اعتبر أن السلة الأردنية تشكل مصدر فخر للرياضة الأردنية لما تحققه من إنجازات والتي كان آخرها اليوم بالوصول إلى كأس العالم.
وأضاف: السلة الأردنية بخير رغم الظروف الصعبة، وقلة الإمكانات، ولكن اللاعبين كانوا في الموعد ونجحوا في التأهل لأكبر تظاهرة عالمية في كرة السلة.
وكان عدد كبير من الجمهور اعتبروا أن استيقاظهم على خبر تأهل المنتخب الوطني لكرة السلة إلى المونديال كان بمثابة الفرحة الصباحية التي منحتهم طاقة إيجابية.
–(بترا)