الاكاديمة العربية للاعمال طريقك لأستثمار آمن في التداول بالأصول الاستثمارية المختلفة

الاكاديمة العربية للاعمال طريقك لأستثمار آمن في التداول بالأصول الاستثمارية المختلفة
*افتح حساب تداول الان مع الاكاديمية العربية للاعمال*

الاكاديمة العربية للاعمال طريقك لأستثمار آمن في التداول بالأصول الاستثمارية المختلفة

محليات الاخباري 

دبي – تعمل ” الاكاديمة العربية للاعمال ”  على تنظيم وعقد دورات تدريبية للمهتمين بالأوراق المالية ( البورصة ) ،حيث يأتي عقد مثل هذه الدورات ضمن سلسلة من الدورات التدريبية التي تأتي تماشياً مع سياسة ” الاكاديمية ” في مجال نشر ثقافة الاستثمار وزيادة الوعي لدى المستثمرين ” المتداولين ” والمتعاملين بالأوراق المالية.

ويعتبر الاستثمار في البورصة وتداولها من اولويات التوعية لدى ” الاكاديمية العربية للاعمال ” بعقد دورات تدريبة للاستثمار الآمن تماماً لتفادي المخاطر والتي يمكن من خلالها تفادي المخاطرة , أو بمعنى أصح جعلها مخاطرات محسوبة وهنا تكون احتمالات الربح عالية ومطمئنه  , وتسري تلك القاعدة بطبيعة الحال على مجال تداول الاوراق المالية بمفهومه الواسع وتداول الأسهم على وجه الخصوص.

ومؤخر تم الاعلان عن فتح فرع لـ الاكاديمية العربية للاعمال بالعاصمة الاقتصادية ” دبي “بــ تجهيزاته التعليمية وفقا لأرقى معايير الجودة , وهنا ستساهم الاكاديمية بنشر الوعي لدى المتداول , حيث يتأثر اتجاه السوق في مُجمله بالوضع الاقتصادي الجيد ، إذ يميل للتقدم والازدهار التي تشهده  البلاد بطبيعة الحال من الاستقرار , يُضاف إلى ذلك مجموعة العوامل المرتبطة بالقدرة التشغيلية للشركات والمؤسسات الاستثمارية في دبي العاصمة الاقتصادية العالمية .

وتعد الأكاديمية العربية للاعمال، بيت الخبرة والبحوث والاستشارات والذراع الفني لمتخصصي تجار البورصة وتداولها , بأشراف من مؤسس هذه الاكاديمية المحلل المالي والتقني عبد الرحمن الأصفر .

وتمتلك الاكاديمية العربية للاعمال خبراء لديهم الخبرة الكافية  من الخبرة العملية في الدورات التعليمية لمختلف المستويات من خلال دورات تفاعلية مباشرة سواء حضورية في مقراتها او أونلاين أينما كنت حول العالم بالإضافة الى الخبرة الكبيرة في الاستثمار من خلال الصناديق الاستثمارية والتداول بالأصول الاستثمارية المختلفة مثل الأسهم والسندات والعملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة وغيرها .

📈 *افتح حساب تداول الان مع الاكاديمية العربية للاعمال*
واحصل على المميزات التالية :
📍سرعة في تنفيذ الاوامر والصفقات مع خاصية ال STP والتغطية البنكية الفورية
📍سبريدات منخفضة تصل الى أقل من نقطة على العملات الرئيسية وافضل فروقات سعرية على الاصول والمؤشرات والذهب والنفط.
📍تسعير فوري ودقيق خالي من الفلترة ومن مصادر بنكية عالمية مقارنة مع اسعار البورصات العالمية .
📍اسعار عقود مناسبة ( Margin ) وغير مرتفعة تمكنك من التداول بحرية كاملة على الاصول المالية واهمها الداو جونز والذهب و النفط .
📍توفير مزايا الأوامر المعلقة والهيدج وبمسافات قريبة.
📍سحب وايداع فوري ومن جميع الدول وتوفير اسهل واسرع طرق التسليم والاستلام عبر فروعنا ومحافظنا الالكترونية والرقمية و مندوبينا بالدول المجاورة .
📍بونص ترحيبي رمزي مقدم من الاكاديمية العربية للاعمال
📍ضمان الارباح والسحب وحقوق المتداولين من مهمات الاكاديمية العربية للاعمال وحل اي مشكلة فنية فورا .
📍التداول مع ⚜️الاكاديمية العربية للاعمال⚜️ يعطيك التميز عن باقي المتداولين بما يلي :
– عقد دورات في اساسيات التداول والتحليل الفني مجانية للمتداولين وبشكل دوري وعلى يد افضل المدربين المعتمدين ( اون لاين وحضورية ) .
– متابعة من مدراء حسابات 24 /7 عبر مجموعة خاصة للعميل عبر الواتسب وبأشراف مباشر من المحلل المالي والتقني عبدالرحمن الاصفر والهيئة الادارية .
– يتح لك التداول عبر الاكاديمية العربية للاعمال الانضمام الى مجموعات الملكي وال vip المخصصة للتوصيات المجانية والاوامر المعلقة المعطى مباشرة من المحلل المالي والتقني عبدالرحمن الاصفر و متابعة الاخبار التي تحدث عبر مجموعات ال vip والتي تستطيع من خلالها العمل والتداول بالاسواق.
– دعم اضافي تحصل عليه من خلال التداول عبر الاكاديمية العربية للاعمال وذلك عبر مجموعة الواتسب الخاصة بالعميل حيث نقوم بتزويدك في تحليل فني ونظرة عن اي اصل مالي او زوج عملات ترغب بالتداول عليه .
– استراتيجيات تداول قصيرة المدى وطويلة المدى نقوم بتزويدها لعملائنا عبر مجموعات الملكي والمخصصة للمتداولين وبشكل مستمر .
– موقع الكتروني – اقتصادي – فني يقدم افضل الخدمات الاخبارية والتحليلية بشكل يومي :
🌐 مع الاكاديمية العربية للاعمال والاستثمار انت لست فقط متداول .. كن خبير ✌️
🏦 *فروع الأكاديمية العربية للأعمال:*
📍العراق: أربيل – دريم سيتي – فيلا 260 – رقم الهاتف 009647505252000 🇮🇶
📍تركيا: اسطنبول – بيليك دوزو- برج اسطنبول ( Burc Istanbul ) – الطابق 35 – مكتب 307 🇹🇷
رقم الهاتف: 00905318861750
📍الإمارات العربية المتحدة – فرع دبي: المكتب 4002 – طابق 40- برج سيتاديل- منطقة البزنس بي – رقم الهاتف : 00971544220006 🇦🇪
📍العراق: فرع النجف الأشرف: شارع الروان -مقابل مطعم الروان -عمارة فيروز سنتر -الطابق الثاني – رقم الهاتف 009647505252000 🇮🇶