المحلل المالي عبد الرحمن الاصفر يبين كيفية الاستثمار بـ نظام LTI الاستثماري – فيديو

المحلل المالي عبد الرحمن الاصفر يبين كيفية الاستثمار بـ نظام LTI الاستثماري – فيديو

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على اشرف الخلق والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين 

الى جميع عملائنا ومتابعينا الكرام نرد على جميع استفسارتكم حول نظام LTI الاستثماري

كما هو موضح الفيديو تفاصيل نظام ال LTI وضع وصمم لاستثمار الاموال والارباح بشكل تراكمي وذلك لتحقيق طموحات المستثمرين بنسبة ارباح عالية تصل الى 9% شهريا .

ولكن ذلك وكما عودناكم بمصداقية وشفافية يحتاج الى فرض ووضع بعض الشروط لتنظيم الايداع ووقت سحب الاموال سواءا رأس مال او ارباح .

الاسئلة الشائعة :

📍 هل نظام LTI يحقق اعلى نسب ربحية بالسوق ⁉️

– الاجابة: نعم عزيزي حيث انك في نظام LTI لو فرضنا قمت بإيداع مبلغ 10000$ والالتزام بشروط الوديعة لمدة ٣ سنوات متتالية فإنك تقوم بتحويل مبلغ ال 10 الاف الى مبلغ 42327 دولار اي انا ارباحك خلال 3 سنوات 32327 كحد ادنى وهذا ما نلتزم به ولو قمت بقسمة ذلك الربح على 36 شهر فتجد ان النسبة الربحية الشهرية تقريبا 9% ونكون قد وصلنا لهذه النسبة من خلال المضاربة على اصل راس المال والارباح التراكمية معا .

📍هل انا ملزم بالانتظار لمدة 3 سنوات لاستلام اموالي ⁉️

الاجابة : لا عزيزي نظام ال LTI نظام مرن ومشجع لجميع من يهدف الى ادخار المال ونلخص حالات السحب ب 3 طرق :

1- ان تحتاج الى سحب مبلغ راس المال قبل انتهاء السنة الاولى من تاريخ ربط العمولة ( ولو كان بعد اسبوع من ربط الوديعة ) فإن نظام LTI يتيح لك ذلك وبشكل فوري خلال 7 ايام عمل وتضمن الاكاديمية العربية للاعمل تسليمك راس مال الوديعة بشكل فوري خلال المدة اعلاه 7 ايام عمل كحد اقصى بدون اي خسارات او ارباح .

2- ان تحتاج الى سحب راس المال خلال السنة الثانية من تاريخ ربط الوديعة وذلك ايضا ممكن لك ومتاح في نظام LTI الاستثماري وتستطيع فعلا ذلك وستحصل على راس مالك وارباح السنة الاولى من نظام LTI والمقدرة كحد ادنى 42% ( اي خلال السنة الثانية تستطيع كسر الوديعة وسحب راس مالك و ارباح السنة الاولى في اي وقت وخلال 7 ايام عمل )

3- ان تحتاج الى سحب راس المال خلال السنة الثالثة من تاريخ ربط الوديعة وذلك ايضا ممكن لك ومتاح في نظام LTI الاستثماري وتستطيع فعلا ذلك وستحصل على راس مالك وارباح السنة الاولى والثانية من نظام LTI والمقدرة كحد ادنى 42% و 62% ( اي خلال السنة الثالثة تستطيع كسر الوديعة وسحب راس مالك و ارباح السنة الاولى والثانية في اي وقت وخلال 7 ايام عمل )

✅✅ اما الحالة المثلى للوديعة وهي ابقاءها الى مدة 3 سنوات فستكون ارباحك كما هو موضح بالفيديو .

📍 هل من الممكن ان تحقق الوديعة نسب ربحية اعلى من المحددة ⁉️

– نعم عزيزي فالنسب التي وضعت في النظام هي النسب الاقل والممكن تحقيقها وذلك يعتمد على مدى التزامك بشروط الوديعة من حيث المدة و ايضا على الفرص المتزايدة غي اسواق البورصة .

📍📍 ما هي الضمانات التي يحصل عليها المودع في حالة ربط الوديعة ⁉️

1- خبرتنا و تاريخنا في اسواق المال والاعمال والبورصة ( ولله الحمد )
2- عقد موقع من الشركة يحتوي على بنود تضمن حقوق الطرفين والتزاماتهم

3- للودائع الاكبر من 100 الف دولار امريكي يتم ارفاق مع العقد – شيك ( صك ) مصرفي من بنك الامرات الاسلامي في دبي او بنك Rt في اقليم كردستان العراق بقيمة راس مال الوديعة وبتاريخ مؤجل بعد 38 شهر من تاريخ ربط الوديعة .

📍هل هناك مزايا اخرى للمودعين في نظام LTI الاستثماري ( ملاحظة : هذي المزايا مخصصة لكبار المودعين وهم اصحاب الودائع براس مال 10 الاف فما فوق ) ⁉️

-الاجابة : نظام LTI الاستثماري هو نظام مصمم للمستثمرين الفعليين الباحثين عن تنمية الاموال من خلال ترصيد ارباح دورية من اسواق البورصة وسيكون للمستثمرين في هذا النظام العديد من المزايا وخصوصا بعد مرور عام كامل على ربط الودائع وهي :

1- لقاءات سنوية كل عام مع كبار مودعين الودائع في احد المدن التالية ( دبي – اسطنبول – قبرص – اربيل ) مدفوعة التكاليف يتم في هذا اللقاء تقديم تقارير ارباح سنوية وبحث فرص استثمارية فعلية في شراء وبيع اسهم شركات نامية وعالمية .

2- سنقوم بتوزيع بوالص ملكية اسهم شركات عربية وعالمية وسندات فعليه سنويا على مودعين الودائع في نظام LTI وبإسمائهم دون اي تكاليف من طرفكم وسنضع بعين الاعتبار ان تكون هذه الاسهم والسندات ذات مستقبل ربحي .

3- سيكون هناك نشاط اجتماعي لاصحاب الودائع بشكل سنوي مقدم من الاكاديمية العربية للاعمال يشمل ( نظام سياحي ديني / علاجي / ترفيهي ) سنويا .

أرى هكذا اننا وضحنا بعض التفاصيل الهامة والمتداولة حول نظام ال LTI الاستثماري والذي صمم للنهوض في اهداف المستثمرين العرب وتنمية اموالهم .

والله ولي التوفيق ,,, وسلامتكم

المحلل المالي والتقني
عبدالرحمن الاصفر

شاهد الفيديو …