البنك الأهلي الأردني يقيم فعالية العودة للمدارس بالشراكة مع تكية أم علي

البنك الأهلي الأردني يقيم فعالية العودة للمدارس بالشراكة مع تكية أم علي

محليات الاخباري

في خطوة تعبّر عن التزامه بدعم المجتمع وتقديم العون للفئات الأكثر احتياجًا، نظّم البنك الأهلي الأردني فعالية بمناسبة العودة إلى المدرسة وذلك بالشراكة مع تكية أم علي. واستضاف هذا الحدث ما يقارب المئة طفل من الفئه الأقل حظاً حيث تم توزيع حقائب مدرسية ومستلزمات دراسية وقرطاسية على هؤلاء الأطفال وذلك بهدف تخفيف العبء عن كاهل أولياء أمورهم وتمكينهم من الانطلاق نحو مستقبل تعليمي بثقة وإيجابية.

وتأتي هذه الفعالية ضمن سلسلة من المبادرات الاجتماعية التي يقوم بها البنك الأهلي الأردني والتي تهدف إلى تعزيز التواصل وبناء جسور التعاون مع مختلف فئات المجتمع مما يخلق أثراً إيجابياً في المجتمع حيث تضمنت الفعالية العديد من الأنشطة الترفيهية والتي أضافت مزيداً من البهجة والسرور على قلوب الأطفال.

من جهته صرّح الرئيس التنفيذي/المدير العام للبنك الأهلي الأردني، الدكتور أحمد الحسين قائلًا: “إن مشاركتنا في هذا الحدث تأتي في إطار التزامنا الراسخ بدعم المجتمع المحلي وتقديم يد العون للأطفال الأقل حظاً، كما نؤمن بأهمية التعليم كركيزة أساسية في بناء مستقبل أفضل، ولذلك نسعى دائمًا إلى تقديم مساهمات إيجابية لتمكين الأطفال وتحفيزهم على مواصلة تعليمهم بحب ونشاط.”